أخبار الرياضة

تعرف على سعر بدل لاعبي منتخب مصر

سعر بدل لاعبي منتخب مصر
سعر بدل لاعبي منتخب مصر

آثار الزي الخاص للاعبي المنتخب المصري “البدل التي ارتدوها أثناء سفرهم لروسيا” جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض للزى واختلفت الأذواق كثيرا على المظهر النهائي للاعبين.

وأكد أحد مسئولي الصفحة الرسمية للشركة المصممة للبدل أن التصميم مناسب كثيرا مع سفر اللاعبين وكثير من الأندية الضخمة يقومون بارتداء هذا الزي، لافتا إلى أن ارتداء الكوتش على البدلة هو أسلوب منتشر ومتعارف عليه بصورة كبيرة.

وتابع؛” إن السفر يتطلب ارتداء حذاء مناسب ومريح في الوقت ذاته حتى لا يتسبب في آلام القدمين، مردفا؛” التعليقات السلبية كانت لا تتناسب مع الحدث”.

وعن سعر البدلة الواحدة أكد أنه وصل لـ ٥٨٠٠ جنيه مصرى.

من ناحيته قال مصمم الأزياء الرجالى أحمد فؤاد، إن اختيار البدل الخاصة بالمنتخب المصرى، مظهر مميز للغاية ويتناسب مع أى منتخب في أجواء مهمة مثل كأس العالم.

وأضاف “فؤاد” في تصريحات خاصة لصدى البلد، إن الأزمة الوحيدة التي تتمثل في الزي الخاص بالمنتخب هو ان الشركه الراعية لبدل المنتخب اختارت تصميم البدل double buttons وهو المعروف بأربع زراير وهو ما يتسبب في ظهور البدلة بشكل رسمي جدا على الحدث.

وتابع:” في حال عدم غلق الزراير بصورة كاملة يتسبب في ظهور البدلة بصورة غير مناسبة وهو ما يتسبب في ظهور اكرامي ومروان بصورة غير مناسبة، موضحا أن عبدالله السعيد يوجد مشكلة في مقاس البدلة الخاصة به.

وأكد أن اختيار اللاعبين لارتداء الاحذية الرياضية على البدلة يعود لظروف السفر وللراحة أكتر، وهو ما تقوم به كافة الأندية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى