أخبار العالم

تعرف على مفاجأة محافظ دمياط لـ «عصام الحضري»

%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B6%D8%B1%D9%8A 2

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إن الحارس الدولي عصام الحضري نجم منتخب مصر كان سببًا في إسعاد ملايين المصريين وحقق إنجازا كبيرًا مع فريقه الذي وصل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية وأعطى درسًا في التحدي والإصرار للجميع.

وأضاف محافظ دمياط، في تصريح لـ(مصراوي):”من المقرر تكريم الحضري في حفل كبير عقب فوز بالبطولة وعودة اللاعبين إلى مصر”، مشيرًا إلى أن الحارس الدولي يستحق كل التقدير والاحترام على ما قدمه وزملاؤه من جهد في المباريات الأخيرة.

إلى هذا، كشف مصدر بديوان عام المحافظة أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه وعد بإطلاق اسم الحضري على أحد الشوارع البارزة حال فوز منتخب مصر بالبطولة.

وكرم علاء جاد مدير مديرية الشباب والرياضة والدة عصام الحضري، الخميس، في حضور عدد من القيادات التنفيذية بمدينة كفر البطيخ، تقديرًا لما قدمه نجلها من إنجازات كروية ومجهود أسعد ملايين المصريين.

وقدم جاد لوالدة الحضري درع تكريم، مؤكدًا أن عصام هو نجم المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجابون، مشيدًا بالإمكانيات التي يمتلكها وحرصه على حماية المرمى من الأهداف والوصول بالفريق المصري إلى النهائي في بطولة صعبة وتتسم بالمنافسة الشديدة.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى