أخبار الرياضةسلايد

سعر حذاء محمد صلاح الجديد

سعر حذاء محمد صلاح الجديد
سعر حذاء محمد صلاح الجديد

يعتبر سعر حذاء محمد صلاح الجديد من أكثر الكلمات تداولا مؤخرا، بعد أن أعلنت شركة “أديداس” عن إنتاجها 1069 زوجا من الأحذية في حملة استهدفت اللاعب المصري محمد صلاح الذي يسعى لتسجيل 69 هدفا.

ليتصدر ترتيب هدافي منتخب مصر، حيث يأتي صلاح في المركز الثاني بعد الكابتن حسام حسن، برصيد 43 هدفا في 69 مباراة دولية.

سعر حذاء محمد صلاح الجديد

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن سعر حذاء محمد صلاح المستوحى من الأحذية التي فاز بها ليونيل ميسي في كأس العالم 2014 يبلغ نحو 220 جنيه استريليني، أي ما يعادل نحو 4698 جنيه مصري وفقا لصحفيفة “ذا صن البريطانية”.

الحذاء الجديد هو الأول بصدى مميز للفرعون المصري محمد صلاح، والذي سيرتديه اللاعب مو صلاح لأول مرة في كأس الأمم الأفريقية.

سعر حذاء محمد صلاح الجديد
سعر حذاء محمد صلاح الجديد

ومن المستغرب أن مهاجم ليفربول لم يكن لديه حذاء بتوقيعه الخاص مما دفع أديداس في الوقت المناسب بتصميم يلفت الانتباه إلى الملك المصري.

كل زوج من الحذاء لديه رقم فريد يقع على الكعب تحت شعار صلاح، كما يتميز التصميم باللون الذهبي والأحمر، وقد تم تصميمه على الجانب الأيسر مع كلمة MO، وتم تزيين الجانب الأيسر ب “التاج”.

موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا

وسيبدأ صلاح مع المنتخب المصري، المشارك في كأس الأمم الأفريقية، بمباراة صعبة أمام نيجيريا يوم الثلاثاء 11 يناير، وفي ذلك الوقت، سيرتدي “صلاح” التوقيع الجديد.

في تلك المباراة والذي اقتصر على 1069 زوجا فقط في جميع أنحاء العالم، لأن 69 هو الرقم الذي يحتاج صلاح للوصول إليه ليصبح هداف مصر.

سعر حذاء محمد صلاح الجديد
سعر حذاء محمد صلاح الجديد

موعد مباراة مصر ضد السودان في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022

يواجه منتخب مصر المنتخب السوداني في ختام مباريات منتخب مصر في دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2022 يوم الأربعاء 19 يناير الحالي على استاد الجنوب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى