أخبار مصرأخبار العالمسلايد

مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز.. تفاصيل جديدة في واقعة فتاة الغربية

مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز
مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز

مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز.. واصلت جهات التحقيق تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية

التحقيق مع مدرس الطالبة “بسنت خالد” في واقعة وفاتها بسبب تناولها مادة سامة “حبة غلة”  بعد تعرضها لضغوط نفسية أثر تداول صورها وابتزازها.

حيث تم استدعاء المدرس وآخرون مرة أخرى إلي جهات التحقيق بعد ذكر اسمه، في بعض أقوال الطالبات من زميلات بسنت، بخصوص الدرس الخصوصي الذي حضرته بسنت قبل وفاتها بساعات

مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز

ولازالت التحقيقات مستمرة ولم يصدر قرار بخصوصهم حتى الآن.

جديرًا بالذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة كفرالزيات بمحافظة الغربية، قد قرر  تجديد حبس 8 متهمين في واقعة ابتزاز بسنت خالد 15 يوم على ذمة التحقيقات، بعد توجيه عدة تهم لهم في واقعة ابتزاز الطالبة بسنت خالد وتداول صورها.

وارتفع بذلك عدد المتهمين في قضية بسنت بالغربية إلي 8 متهمين، بعد أن قررت جهات التحقيق حبس 6 متهمين جدد، وتوجيه تهم الابتزاز ومشاركتهم في تداول الصور، مثلما جاء في الاتهامات التي وُجهت للمتهمين الرئيسيين في القضية.

وذلك بعد أن وردت أسماؤهم في أقوال المتهمين الرئيسيين في الواقعة، واعترافاتهم بذلك في التحقيقات، واشتراك المتهمين الجدد في الابتزاز وتداول صور الفتاة.

وكانت جهات التحقيق بمحافظة الغربية تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات، قد قررت ضبط وإحضار 6 متهمين جدد في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز.

مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز
مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز

وكان قاضي المعارضات بكفر الزيات قد قرر في وقت سابق تجديد حبس كلًا من “ا،س” و “ع،ا”  المتهمين في واقعة بسنت خالد، التي شغلت الرأي العام، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات

بعد أن تم القاء القبض عليهما وحبسهما بعد انتهاء التحقيقات معهما، بناءًت على اتهام والد الطالبة بسنت للمتهمين بابتزازها ونشر صور لها مما أثر على حالتها النفسية.

ووجهت النيابة العامة خلال التحقيقات الاتهام لأحدهما بهتك عرضها حال كونها طفلة لم تبلغ ثماني عشرة سنة باستطالته لعموم جسدها

وتهديدها بإفشاء صور فوتوغرافية ومقطع مصور منسوبين لها حصل عليهما خلسة، بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي

واتهام الاثنين المتهمين باعتدائهما على حرمة حياة المجني عليها الخاصة، وإذاعتهما علنًا تلك الصور والمقطع واستعمالهما بغير رضاها، وتعديهما بذلك على المبادئ والقيم الأسرية بالمجتمع المصري.

وكشفت تحقيقات النيابة أن وفاة الطالبة بسنت خالد كانت نتيجة ما تعرضت له من ضغوط نفسية مما لاقته من المتهمين، وأنه قد غُرر بها باستغلال صغر عمرها حتى وصلت لمرحلة من اليأس والخوف الشديد دفعاها إلى التخلص من حياتها.

وتم توجيه تهم الابتزاز واساءة استخدام وسائل الاتصالات وافشاء أسرار الحياة الخاصة من قبل جهات التحقيق للمتهمين، واعترافاتهم خلال التحقيق بكافة الملابسات حول الواقعة.

مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز
مدرس بسنت خالد متورط في واقعة الابتزاز

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى