أخبار الشرقيةأخبار العالمسلايد

واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية.. شاب ينشر صورًا لطالبة بمساعدة جارتها فتقرر التخلص من حياتها (التفاصيل كاملة)

واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية
واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية

واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية.. شهدت محافظة الشرقية اليوم الأحد، واقعة مؤسفة، حيث أقدمت الطالبة “هايدي، ش” 15 عامًا مقيمة بمركز أولاد صقر، على التخلص من حياتها داخل منزلها، بتناولها لحبة الغلة السامة.

وذلك بعدما تعرضت للابتزاز وتداول صور خادشة لها ونشرها بواسطة أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” يديره شابين من مركز صان الحجر، لتصبح الضحية الثانية للابتزاز الالكتروني في أقل من شهر بعد الطالبة “بسنت خالد” بالغربية

واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية

فيما تواصل النيابة العامة التحقيق فى الواقعة، بعدما ألقت أجهزة الأمن القبض على عدد من المتورطين في الواقعة وتسريب صور الطالبة.

فيما اتهمت أسرة الطالبة “هايدى” سيدة ونجلتها جيرانهم بالمسكن، بالحصول على صور خاصة لابنتهم وإرسالها لشابين بمدينة صان الحجر بسبب خلافات الجيرة

فقام الشابان بنشر الصور على صفحات التواصل الإجتماعى وإبتزاز الطالبة، فتخلصت من حياتها.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، اليوم، القبض على ربة المنزل ونجلتها على خلفية اتهام أسرة الطالبة “هايدى” لهما.

كما قررت نيابة أولاد صقر العامة برئاسة “محمد عوض” رئيس نيابة أولاد صقر، وبإشراف المستشار “حلمى عطا الله” المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، انتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الطالبة “هايدى ش”، لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية
واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية

بداية الواقعة

كانت البداية عندما، تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول “هـ ش”، 15 سنة- طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى، مقيمة عزبة الحاج علي دائرة مركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة

وذلك على إثر تناولها قرصًا سامًا من الأقراص التي تُستخدم لحفظ الغلال.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية
واقعة بسنت خالد تتكرر في الشرقية

يذكر أن محافظة الغربية قد شهدت منذ أيام واقعة مشابهة، والمعروفة إعلاميًا بقضية بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكترونى، والتي قررت التخلص من حياتها بتناولها حبة الغلة السامة

وتبين أنها كانت تعانى من حالة نفسية سيئة لقيام بعض الأشخاص بابتزازها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة، قام بنشرها وتداولها أهالى القرية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى