أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة بلجيكا وانجلترا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وانجلترا
موعد مباراة بلجيكا وانجلترا

كتب | شادي زعبل

مباراة نارية تنتظر عشاق الساحرة المستديرة في كأس العالم بين إنجلترا وبلجيكا وذلك لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع حيث تقام المباراة غدا السبت الموافق 14 يوليو 2018 في تمام الرابعة بتوقيت مصر، وسيستضيفها ملعب سانت بطرسبرج أو استاد كريستوفسكي.

يدخل منتخب الإنجليزي المباراة بعد خسارة في الشوط الإضافي من كرواتيا عن طريق مانزوكيتش  بهدف قاتل في الدقيقة 109 .

وعلى الجانب الآخر فقد هزم أيضا المنتخب البلجيكي على يد الديوك الفرنسية في مباراة قوية جمعت بينهم في الدور نصف النهائي بهدف دون رد أحرزه المدافع أومتيتي من رأسية رائعة، وكان منتخب بلجيكا قد تأهل كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث انتصارات، ثم تقابل مع المنتخب الياباني في ثمن النهائي واستطاع أن ينتصر بنتيجة 3/2، ومن ثم تقابل الشياطين الحمر وجها لوجه مع المنتخب البرازيلي، واستطاعوا إقصاء منتخب السامبا بعد فوزهم بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة بلجيكا وإنجلترا

 

جدير بالذكر أن كلا المنتخبين قد تلاقوا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس العالم الحالي، حيث كانوا بالمجموعة السابعة معًا، وانتهت المباراة حينها لصالح المنتخب البلجيكي بهدف دون رد ليتأهلًا معا بصدارة منتخب بلجيكا ووصافة منتخب إنجلترا، لتعود الأقدار وتجمعهم مرة أخرى بمباراة تحديد المركز الثالث.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى