أخبار الرياضةسلايد

قيمة ثروة محمد صلاح.. خامس أغلى اللاعبين في العالم

ثروة محمد صلاح
ثروة محمد صلاح

ثروة محمد صلاح .. فجر تقرير صحفي إنجليزي، مفاجأة بعدما كشف تفاصيل ثروة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول ومنتخب مصر.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فأن ثروة محمد صلاح، تقدر بنحو 90 مليون دولار، بما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة، أن محمد صلاح بين نجوم الرياضة الأعلى أجرا في 2021.

ثروة محمد صلاح

وأوضحت الصحيفة، أن صلاح يحتل خامس أعلى لاعب كرة قدم أجرًا في العالم، براتب سنوي يصل إلى 10.4 مليون جنيه إسترليني، وما يرتفع إلى 18.3 مليون جنيه إسترليني بالمكافآت والحوافز الأخرى.

وأكملت الصحيفة، أن النجم المصري يجني 11.7 مليون جنيه إسترليني سنويا من الرعاية بعيدا عن نادي ليفربول.

ولفتت إلى أن عقد صلاح الحالي مع ليفربول، والذي وقع عليه في 2018 وينتهي في 2023، يحصل من خلاله على راتب سنوي قدره 10.4 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأوضحت أن اسم صلاح يرتبط أيضًا بعقود رعاية مع شركة “أديداس” الألمانية، وشركة المشروبات الغازية “بيبسي”، وشركة الاتصالات العالمية “فودافون”، وشركة النقل الأمريكية “أوبر”، وشركة تصنيع الهواتف المحمولة الصينية “أوبو”.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن النجم المصري يمتلك 73 مليون متابع عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إنستجرام وتويتر، مما يزيد من الأموال التي يحصدها مقابل نشر أي إعلان عبر حساباته الرسمية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى