أخبار الرياضة

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لموقعة ليفربول صلاح وأرسنال النني

صلاح والنني

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على أرسنال مساء اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة 19 والأخيرة للدور الأول لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة فى العاشرة الا الربع مساء اليوم على ملعب الإمارات معقل مدفعجية الأرسنال.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت عن إذاعتها لهذه المباراة عبر قناة بين سبورتس 2 HD.

وستشهد المباراة مواجهة مصرية خالصة بين الصديقين محمد صلاح جناح فريق ليفربول، ومحمد النني لاعب وسط فريق الأرسنال.

ومن المتوقع أن يشارك صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول، فيما سيجلس النني على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال.

 

يقدم موقع الشرقية توداي تقرير مفصل للتعرف أكثر عن محمد صلاح نجم المنتخب المصري، وصانع فرحة الصعود إلى كأس العالم روسيا 2018، والذي يلعب بصفو بنادي ليفربول العجوز بالدوري الإنجليزي .

تاريخ ميلاد محمد صلاح :

ولد محمد صلاح في 15 يونيو عام 1992 ، في قرية «نحريج» التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، إلتحق بالتعليم بالمرحلة الابتدائية، وحصل على معهد الاسلكي بعد حصوله على المؤهل المتوسط ، حيث أنه ولم يساعده الحظ على الالتحاق بالمرحلة الجامعية ، بسبب الظروف المالية الصعبة التي عاشها بالإضافة إلى عشقه لكرة القدم، حيث فضل بداية حلمه الرياضي والكروي  بنادي المقاولون العرب .

حياة محمد صلاح الشخصية:

نشأ صلاح في أسرة بسيطة مكونة من أب يعمل في التجارة وأم هي ربة منزل وأخ أصغر يُدعي «ناصر» وأخت متزوجة الآن وتعيش في السعودية، وكانت ظروف الأسرة المالية الصعبة عائقاً بينه وبين الالتحاق بالجامعة .

زوجة محمد صلاح :

في 18 ديسمبر عام 2013 تزوج محمد صلاح من «ماجي محمد » صديقته بالمدرسة وأنجب منها فتاة سماها (مكة) ويأتي السبب وراء سرعة زواجه أنه أراد الاستقرار مبكرًا، وخوفه من تردد شائعات عن علاقة بينه وبين أي فتاة أوروبية مع احترافه في بازل السويسري وأصر صلاح على اصطحاب أسرته معه، أثناء احترافه في بازل، وإنجلترا.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى