مجلس النواب

تعرف على نائبة البرلمان التى أثارت الجدل بـ «تيشيرت» المنتخب


large 945557678189738988

أثارت النائبة الشابة «سيلفيا نبيل لويس» سيدهم، البالغة من العمر 32 عاما، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ظهورها بقميص المنتخب الوطني، تحت قبة البرلمان، وذلك بعد فوز المنتخب على نظيره البوركيني في الدور نصف النهائي ببطولة أمم إفريقيا، وتأهله للدور النهائي ليلتقي بالمنتخب الكاميروني في نهائي الكان 2017.

تعتبر النائبة من أصغر النواب سنا تحت قبة البرلمان، وهي نائبة عن قائمة في حب مصر بقطاع جنوب القاهرة ووسط الدلتا، وهي منسق أمانة المصريين بالخارج عن الحزب.

وقالت النائبة : «أنها سعيدة جدا بفوز المنتخب وتأهله للدور النهائي، وأنها تحرص دوما على متابعة كل مباريات المنتخب، قائلة: “طالما مصر هي اللي بتلعب لازم كلنا نهتم ونتابع».

وأضافت سيلفيا  : «أنها لا ترى في ارتداء زي المنتخب تحت قبة البرلمان أي شيء يخالف القواعد، وأن ذلك لا يمس هيبة ولا قدسية البرلمان بشيء، وأنها سعيدة بتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها لأن ذلك يعبر عن سعادة الناس وتحمسهم لمنتخب بلادهم».

سيلفيا نبيل خريجة كلية الهندسة الهندسة قسم إلكترونيات بالجامعة الأمريكية وساهمت في إعادة تشغيل إشارات المرور المعطلة بالتعاون مع إدارة المرور بالقاهرة كما نظمت جلسات استماع لمن سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة عليهم وناقتهم فيها.

وقد أسفرت المناقشات عن تعديل أكثر من 20 مادة من مواد القانون، بمشاركة العديد من الجهات مثل الغرفة التجارية ووزارة السياحة، كما رفضت زيادة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 10% وطالبت بأن يتم الاكتفاء بالتعديلات لعدم زيادة الأسعار.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى