ثقافة و فن

تعرف على وصية الفنان محمد شرف لنجله قبل وفاته

وصية الفنان محمد شرف
وصية الفنان محمد شرف

ودع هشام محمد شرف جثمان والده محمد شرف إلى مثواه الآخير أمس السبت 28 يوليو.

هشام دخل مؤخرا مجال التمثيل ليستكمل مسيرة والده، وشارك في العديد من الأعمال الفنية، ويبدو أن يضع نصب عينيه وصية والده له، إذ قال الممثل الشاب إن والده كان دائمًا يوصيه بألا ينظر إلى حجم الدور، لكن إلى تأثيره،

وقال هشام شرف إن والده أوصاه بأن يترك علامة في الفن دون النظر لحجم الدور، فليس من المهم أن يصبح بطلا لأعمال لا يتذكرها الناس، ويكفيه أدوارا قليلة مؤثرة.

وأضاف الممثل الشاب أن والده نصحه بأن يحافظ على نفسه ويتعلم من أخطاءه دائما.

هشام محمد شرف ولد في الأسكندرية، وقرر دراسة الفن ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأنهى دراسته بالفعل، وكان أول أعماله دور في فيلم حصلنا الرعب عام 2014 من بطولة أحمد الجارحي وبدرية طلبة وأيمن قنديل ومحمد شرف وسارة سلامة وعبدالله مشرف، ومن تأليف وﺇﺧﺮاﺝ طارق عبدالمعطي.

كما شارك هشام في جزئين من مسلسل راجل و6 ستات، وهما التاسع والعاشر، الذي قام ببطولته كل من بطولة أشرف عبدالباقي ولقاء الخميسي ومها أبو عوف وانتصار وتأليف عمرو سمير عاطف إخراج أسد فولادكار.

وكانت آخر أعماله السينمائية دور بسيط في فيلم “من 30 سنة”، وشارك في بطولته أحمد السقا ومنى زكي وميرفت أمين وشريف منير ورجاء الجداوي وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أما آخر أعماله التليفزيونية فهي دور في مسلسل “أرض النفاق الذي عُرض في رمضان 2018، من بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى