ثقافة و فن

مصطفى العلي الذي شارك في 13 مسلسلا ورحل فى عز شبابه

مصطفى العلي
مصطفى العلي

فُجع عدد كبير في الوسط الفني بخبر وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي، الذي رحل عن عالمنا ليلة السبت 28 يوليو، وعلى الرغم من عدم تحقيقه أي شهرة خلال مشواره الفني، إلا أن خبر رحيله حظي باهتمام كبير من الجمهور لوفاته في سن صغير.

ولم يلتفت الكثيرون لأدوار مصطفى العلي التي لعبها في أعماله الدرامية والسينمائية لصغر حجمها من ناحية، وقلة الأعمال التي لعبها في مشواره الفني الذي لم يستكمل بدايته حتى وفاته، ولكن استعراض تلك الأدوار ستجعل عدد كبير يتذكر من هو هذا الفنان الشاب الراحل.

شارك مصطفى العلي في أعمال فنية كان أغلبها من الدراما، وبلغ عددها 13 مسلسلا وفيلما، كانآخرها مشاركته كضيف شرف في مسلسل البارون للفنان عمرو عبد الجليل.

وجسد مصطفى العلي دور ضابط الشرطة (كمال) في مسلسل “شهادة ميلاد” للفنان طارق لطفي الذي تم عرضه في موسم رمضان 2016، كما جسد دور (عماد) في مسلسل “عيون القلب” مع الفنان ماجد المصري عام 2015، ولعب أيضًا دور (أسامة المحامي) في مسلسل “الإكسلانس” للفنان أحمد عز عام 2014.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى