أخبار الرياضة

تعرف علي السر وراء زيارة محمد صلاح لبيروت

السر وراء زيارة محمد صلاح لبيروت
السر وراء زيارة محمد صلاح لبيروت

سلطت الصحف اللبنانية، الضوء على زيارة نجم المنتخب المصري محمد صلاح للعاصمة بيروت حيث وصل صلاح في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة إلى لبنان برفقه أسرته لقضاء إجازته في البلاد وحرص مسؤولو مطار الرئيس رفيق الحريري على استقبال النجم المصري في قاعة الشرف الخاصة بالمطار، بحسب صحيفة “اللواء” اللبنانية.

وذكرت الصحيفة أن صلاح سيقضي إجازته الصيفية في بيروت بعد عودة بعثة المنتخب المصري من كأس العالم في روسيا قبل الالتحاق بتدريبات ليفربول بعد ثلاثة أسابيع، مشيرة إلى أن الزيارة محاطة بسرية تامة خوفًا من المضايقات الجماهيرية والإعلامية خاصة أن النجم المصري حضر إلى بيروت للاستجمام وهو يقيم بفندق في وسط العاصمة بيروت وهناك تخطيط لان تتضمن الزيارة لقاء مع الرئيس سعد الحريري كما أن هناك محاولات لحضوره إحدى مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم في منطقة المشجعين “مونديال بيروت” إلا ان الامر يواجه صعوبات.

فيما أشارت صحيفة “النهار اللبنانية، إلى أن سبب تواجد صلاح في بيروت هو إعداد فيلم وثائقي عن مشواره في كرة القدم بجانب الاستجمام مع أسرته خلال فترة الإجازة التي تستمر لمدة 3 أيام.

ونقلت “اللواء” عن مصادر خاصة في لبنان قولها إن صلاح سافر إلى بيروت لتلبية دعوة أحد الشركات التي أنتجت فيلمًا وثائقيًا عنه واصطحب معه عائلته كي لا يبقى بعيدًا عنها خلال إجازته الحالية، موضحة أن الفيلم يحكي عن تجربة صلاح مع كرة القدم ومشواره الاحترافي الذي بدأ من نادي المقاولون العرب وحتى وصوله إلى ليفربول الإنجليزي وصدارته لهدافي البريمييرليج.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى