أخبار الرياضة

تعرف على مباريات الأهلي النارية خلال شهر ديسمبر

113

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة بعد مرور 12  جولة من عمر مسابقة الدوري بواقع الفوز في 10 مباريات و التعادل في مبارتين فقط.

وينتظر النادي الاهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري في شهر ديسمبر 5 مواجهات نارية من العيار الثقيل كفيلة ان تحدده كبطل للمسابقة أو تطيح به من على صدارة ترتيب الدوري.

ونرصد المواجهات الخمس الكبري التي تنتظر المارد الأحمر في الدوري المصري الممتاز :

تبدأ الموجهات عندما يحل الأهلي ضيفًا علي فريق المقاصة يوم 4 من ديسمبر الجاري علي ملعب السويس في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر، ثم مواجهة نارية أمام فريق سموحة يوم الثامن من ديسمبر علي ملعب السلام في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر.

وفي يوم 12 من الشهر الجاري يستكمل النادي الاهلي مواجهاته النارية بمبارة قوية أمام فريق إنبي علي ملعب بتروسبورت في الجولة الخامسة عشر، يعقبها مباشرة مواجهة من العيار الثقيل أيضا أمام فريق المصري البورسعيدي يوم 18 من ديسمبر علي ملعب السلام.

وفي ختام الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة بين قطبي الكرة المصريةـ حيث يحل الاهلي ضيفا علي الزمالك علي ملعب بتروسبورت يوم 29 من شهر ديسمبر في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى