أخبار الشرقية

تعرف على نشاط مرور الشرقية هذا الأسبوع

على نشاط مرور الشرقية هذا الأسبوع

كتب | أحمد سمير

استمرت جهود إدارة مرور الشرقية لتنظيم حركة المرور، وضبط الخارجين عن القانون، ورصد المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

حيث تمكنت الإدارة من ضبط عدد من المخالفات المرورية في شوارع المحافظة هذا الأسبوع كالآتي: 32 مخالفة الإشارة الضوئية، 60 جنح تجاوز السرعة المقررة، 33 سحب تراخيص مرورية متنوعة، 62 السير بدون رخصه قيادة أو انتهاءها، 20 حالة قيادة تحت تأثير المخدر، 9 عدم تغطيه حمولة سيارات النقل، 10 مخالفات مخالفة شروط تراخيص، 26 مخالفة شروط الأمن والمتانة، 14 مخالفة الزجاج الملون، 22 ملصقات ومعلقات.

كما تم كلبشة 65 سيارة للوقوف والانتظار في الممنوع، و5 مخالفات استخدام المحمول اثناء القيادة، و13 مخالفة عدم استخدام حزام الآمان أثناء القيادة، 19 مخالفة عدم استخدام الخوذة، وحجز عدد 7 توكتوك للسير بدون لوحات معدنية وتراخيص.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى