أخبار الشرقيةسلايد

“أنقذنا شوارع المدينة من الهرج والمرج”.. تعليق مرور الشرقية على أزمة قطيع الأبقار

الزقازيق
الزقازيق

علق العميد رضا فوزي، مدير إدارة مرور الشرقية، على واقعة مرور قطيع من الأبقار والماعز والأغنام بشوارع الزقازيق الرئيسية، مما تسبب في حدوث أزمة مرورية واستياء أهالي المدينة.

حيث قال “رضا فوزي” أنه أثناء قيامه بجولة مرورية تفاجأ بدخول مدينة الزقازيق من ناحية السجن العمومي، قطيع أبقار وأغنام وماعز تعدى عددها الألف رأس يقودها “راحلون” وفي طريقها لوسط المدينة، حيث تبحث عن مكان على أطراف المدينة للاستقرار فيه، وفقا لما نشره موقع اليوم السابع.

إقرأ أيضا..

بالفيديو.. شلل مروري في الزقازيق لأكثر من ساعة بسبب قطيع أبقار

وأضاف مدير إدارة مرور الشرقية، أنه اتخذ قرار بإيقاف الحركة المرورية وعمل تحويلات مرورية لعبورهم كوبري الصاغة منه لمنطقة الزراعة والخروج خارج حدود المدينة، بدلا من المرور داخل المدينة، وحدوث أزمة مرورية كبيرة يصعب السيطرة عليها.

عن سبب عدم التحفظ على الراحلين أثناء عبورهم الطريق، قال العميد رضا فوزي، أنه في حالة التحفظ عليه كان سيحدث حالة من الهرج والمرج في شوارع المدينة مع انتشار قطيع الأبقار في الطرق والشوارع الرئيسية وفقدان السيطرة عليه، وربما يتسبب في حوادث تعرض حياة مواطنين للخطر.

واختتم مدير إدارة المرور بالشرقية، أنه تم اتخاذ الإجراء المناسب مع الواقعة، دون وقوع حوادث، وأخذ بيانات الراحلة ومكان تواجدهم و التنبيه عليهم بعدم دخولهم المدينة مرة أخرى.

أبقار في شوارع الزقازيق 4 أبقار في شوارع الزقازيق 3 أبقار في شوارع الزقازيق 2 أبقار في شوارع الزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى