أخبار مصرسلايد

تعطيل الدراسة اليوم بمحافظتين بسبب الطقس السئ.. تعرف عليهما

تعطيل الدراسة اليوم بمحافظتين بسبب الطقس السئ

تعطيل الدراسة اليوم بمحافظتين بسبب الطقس السئ

صرحت بعض المحافظات بتعطيل الدراسة اليوم الخميس، وذلك نظرًا لحالة عدم استقرار الجو التي تشهدها بعض المحافظات، وجاءت قرارات التأجيل بشأن هذه المحافظات.

تعطيل الدراسة بمحافظة الإسكندرية

أوضح محافظ الإسكندرية اللواء “محمد الشريف”، تعـطيل الدراسة بالمحافظة اليوم الخميس الموافق “30” ديسمبر، بجميع المدارس الحكومية، الخاصة، والمعاهد الأزهرية، وينطبق هذا القرار على الطلاب والمعلمين.

كما أعلن المحافظ عن أجازة استثنائية اليوم الخميس للعاملين المعينين ضمن فئة “5%”، والموظفة التي تعتني بطفل يقل عمره عن “12” سنة، نظرًا للتقلبات الجوية.

مع استثناء أطقم العمل، القيادات، والنوبتجيات، حسب الاحتياجات التي تتناسب مع مديرو الإدارات التعليمية، وجاء ذلك حرصًا على سلامة المواطنين.

الدراسة اليوم بمحافظتين بسبب الطقس السئ.. تعرف عليهما2

تعطيل الدراسة بمحافظة مطروح

أعلن محافظ مطروح اللواء “خالد شعيب”، إيقاف الدراسة اليوم الخميس، بجميع المدارس بمحافظة مطروح، وفقًا لتحذيرات الأرصاد من وجود طقس سئ بداية من اليوم الخميس الموافق “30” ديسمبر “2021”، إلى يوم الأحد “2” يناير المقبل لعام “2022”.

الدراسة اليوم بمحافظتين بسبب الطقس السئ.. تعرف عليهما

الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد المصرية أعلنت عن توقعات هطول أمطار غزيرة، ورعدية، بالإضافة إلى اضطراب بالملاحة البحرية، وتساقط حبات الثلج على بعض المناطق.

الدراسة اليوم بمحافظتين بسبب الطقس السئ.. تعرف عليهما3

زر الذهاب إلى الأعلى