أخبار الرياضة

تعليق غريب من تركي آل الشيخ على مباراة الأهلي وبيراميدز

تعليق غريب من تركي آل الشيخ على مباراة الأهلي وبيراميدز
تركي آل الشيخ

علق تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، عبر منشور له، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال فيه: «حنلعب ولا أييييه ؟؟!! ولا لسة القعدة الدايمة ماخلصتش ؟؟!!! إحنا ماتفرقش معانا.. نفوز نخسر نتعادل.. أهم حاجة بناخد قرار».

ويأتي هذا الأمر، تزامنًا مع قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بإقامة لقاء بيراميدز والأهلي بالكأس يوم 28 فبراير الحالي، بدلًا من مباراة الدوري، التي تم تأجيلها لحين خوض مباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم 30 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الأهلي اجتماعًا عاجلًا، خلال الساعات المقبلة، للرد على اتحاد الكرة، الذي وضع النادي الأحمر في مأزق، وخاصة بعد ما ترددت العديد من الأقاويل والأنباء، حول دراسة الأهلي لفكرة الانسحاب من بطولة كأس مصر، بسبب كل تلك الأمر.

وسيبقى أمام محمود الخطيب، خيارين في هذا الأمر، إما الموافقة على خوض لقاء بيراميدز بكأس مصر، في الموعد المُحدد له من قبل مجلس الجبلاية، أو تصعيد الأمر، بتنفيذ فكرة الانسحاب من بطولة كأس مصر، وهو الأمر الأصعب على تاريخ الأهلي وجماهيره.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى