أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الزمالك ونصر حسين داي بالكونفدرالية

بث مباشر مباراة الزمالك ونصر حسين داي بالكونفدرالية
الزمالك

يسعى فريق الزمالك لتصحيح مساره في كأس الكونفيدرالية الأفريقية عندما يُلاقي نصر حسين داي الجزائري.

ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية الزمالك ونصر حسين داي في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الكونفيدرالية الأفريقية في التاسعة مساء الأربعاء.

ولم يحصد الزمالك أي نقطة بعد بالمجموعة حيث خسر مباراته الأولى خارج ملعبه أمام جورماهيا الكيني 4-2، بينما فاز نصر حسين داي بمباراته أمام بترو أتلتيكو الأنجولي 2-1.

ويأمل الزمالك في تصحيح مساره بالبطولة والظفر بأول 3 نقاط له من أجل عدم تعقيد موقفه واستغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه وعدم السقوط في فخ التعادل أو الخسارة المفاجئة.

وقال السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، بأن فريقه يحارب في كل مباراة من أجل تحقيق الانتصار، فالفريق يستهدف التتويج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشدد جروس على أنه يريد أن يفوز فريقه بهدفين على الأقل، ولا يستقبل أي أهداف بالمباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الدفاع بطريقة جيدة والظهور بشكل أفضل من الذي ظهر به الفريق في لقاء جورماهيا.

وشهدت قائمة الزمالك عودة التونسي حمدي النقاز بعد الغياب مؤخرا بسبب الإصابة، بينما استبعد جروس كلا من محمد إبراهيم وحازم إمام وأحمد مدبولي و”زيزو” ومحمد حسن ومصطفى فتحي لأسباب مختلفة.

أعلن السويسري جروس المدير الفني للزمالك، التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة نصر حسين داي، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

وأجرى جروس تبديلا وحيدًا عن مباراة جورماهيا الأولى بالمجموعة، حيث بدأ بمحمد عبدالغني بدلا من محمود حمدي الونش.

وخسر الزمالك مباراة جورماهيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: عبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي.

وسط الهجوم: يوسف أوباما، وإبراهيم حسن، ومحمود كهربا.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

واستبعد الجهاز الفني محمد عبد السلام، فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عماد السيد، ومحود حمدي الونش، وبهاء مجدي، ومحمد عنتر، وأيمن حفني، وحميد أحداد، وعمر السعيد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى