أخبار الرياضةسلايد

تعليق قوي من مدرب بايرن ميونخ عن مواجهة الأهلي

قوي من مدرب بايرن ميونخ عن مواجهة الأهلي

علق هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، على مبارة فريقه ضد الأهلي المصري، المقرر إقامتها مساء غد، الاثنين، في نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتى يوم 11 فبراير الجاري.

حيث قال هانز فليك، أنه متحمس جدا لمواجهة الأهلي، وأنه فريق يتطلع للعب كرة قدم جيدة، وأن هدف الفريق البافاري هو التتويج باللقب السادس، وأنه يعرف بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء.

وأضاف مدرب الفريق البافاري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “الأهلي فريق يتطلع لتقديم كرة قدم جيدة، إنهم مرنون حقًا وممتع هجوميا، مدافعوهم يتقدمون كثيرًا أيضًا، لقد تعرفت على مدربهم مؤخرًا وهو مثير للإعجاب حقًا.”

واستكمل “فليك”:  “هدفنا هو الفوز بهذه المسابقة، نعلم أنها صعبة ولكننا متحمسون ونريد أن نختتم عامًا رائعًا باللقب السادس!”

وعن التحضير للبطولة قال فليك، “كان الشرط الأساسي أن نفوز بدوري أبطال أوروبا، لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، لذلك نمر بالإعداد خطوة بخطوة بدءًا من اليوم، نعد أنفسنا بشكل مكثف للمباراة ضد الأهلي”.

وحول خطته لمباراة الغد قال مدرب بايرن ميونخ، “بالطبع لدينا فكرتنا عن الطريقة التي نريد أن نلعب بها، وقد منحنا ذلك العديد من المباريات الناجحة، وهدفنا الأول، أن نلعب المباراة بشكل جيد حتى النهاية، فهذا مهم دائمًا للحفاظ على السيطرة ووضع خصمك تحت ضغط. ”

ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف الخميس ليتاهل إلى نصف نهائي البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمس السبت وخاض مرانا وحيد أمس.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى