أخبار الرياضةسلايد

جمهور الزمالك يرتدي “الأحمر” ويشجع الأهلي أمام بايرن ميونخ

الزمالك

قال عصام سالم، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تؤازر النادي الأهلي خلال مباراته أمام منافسه بايرن ميونخ بطل دوري أوروبا، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، المقام بقطر، والمقرر إقامتها غدا الاثنين الموافق 8 فبراير.

وقال عصام سالم فى مداخلة هاتفية لبرنامج “وان تو” مع الإعلامي سيف زاهر، عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “بدون شك سوف نشجع الأهلي أمام بايرن ميونخ، إحنا في ضهر بطل إفريقيا، بإذن الله يتمكن من تقديم مباراة كبيرة تليق بالكرة المصرية بل والإفريقية أمام بطل أوروبا”.

وعن حكم مباراة الأهلي والدحيل، قال عصام سالم: “الحكم الذي أدار مباراة الأهلي والدحيل القطري قدم بعض اللقطات التي صاحبتها علامة استفهام، ونأمل أن يكون حكم مباراة الأهلي وبايرن ميونخ موفقا ويتخذ القرارات السليمة”.

وعن مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري قال عصام سالم: “نواجه سيد البلد في ظروف صعبة خاصة بعد مباراة غزل المحلة التي شهدت تعالي من بعض اللاعبين وضمان المكسب لفارق الإمكانيات حتى جاءت الخسارة”.

وأضاف: “مباراة الاتحاد السكندري ستكون مؤثرة في مسيرة الفريقين، لاسيما أن الناديين لديهما جهازان فنيان على أعلى مستوى هما باتشيكو والعميد”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى