توك شو

تعليق لميس الحديدي على موقف العرب من القضية الفلسطينية

لميس الحديدي على موقف العرب من القضية الفلسطينية
لميس الحديدي على موقف العرب من القضية الفلسطينية

قالت الإعلامية لميس الحديدي على موقف العرب من القضية الفلسطينية، إن القضية هنا ليست في نقل السفارة الأمريكية للقدس، ولكن القضية الأساسية هى ما سيفعله العرب أو ما هي الخطوات القادمة لهم.

وأضافت لميس الحديدي على موقف العرب من القضية الفلسطينية خلال حلقة اليوم من برنامج « هنا العاصمة » المذاع على فضائية « سي بي سي »، أن الانتهاكات التي ارتكبتها إسرائيل في حق أبناء الشعب الفلسطيني اليوم خلال مسيرة «العودة» التي انطلقت فعاليتها تزامنا مع نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، تنذر بالخطر، لافتة إلى أن الولايات المتحدة بهذا التحرك لا يمكن أن تكون وسيطا لهذه العملية السياسية.

وأكدت الحديدي أن التحرك المصري في هذا الشأن، باستمرار فتح المعابر لتقديم المساعدات سواء كانت الطبية أو الغذائية ليس تفضيلا من الدولة المصرية، ولكن ما تم فعله هو دور أساسي في العقيدة المصرية التي خاضت كل الحروب من أجل القضية الفلسطينية، رغم التحديات التي تواجهها وبالأخص الإرهاب في سيناء ولكن لا تغض الطرف عن القضية الفلسطينية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى