أخبار الرياضة

تعليق ميدو على استفزاز محمد رمضان

ميدو على استفزاز محمد رمضان
ميدو على استفزاز محمد رمضان

علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق، على ما أثير من جدل حول تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة عن تصدره السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام متجاهلا نجوم الفن الكبار.

وغرد ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: “محمد رمضان مختلف بس أنا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!!”.

وتابع: “صحيح ممكن يستفزك لكنه مثال جيد للنجاح ويا ريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!”.

وكان الشاعر أمير طعيمة طالب ممثلين مصر بمقاطعة محمد رمضان قائلًا على صفحته بفيسبوك: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة ل#نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو #ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وأضاف “طعيمة”، “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم” متابعا “طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدهمش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول انك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين”.

وتابع “طعيمة” قائلا: “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم انهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

 

على استفزاز محمد رمضان

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى