سوشيال ميدياسلايد

تعليق ناري من رضوى الشربيني على زواج بيج رامي الثاني

تعليق ناري من رضوى الشربيني على الزواج بيج رامي الثاني
تعليق ناري من رضوى الشربيني على الزواج بيج رامي الثاني

تعليق ناري من رضوى الشربيني على زواج بيج رامي الثاني

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني صورة من حفل زفاف مستر أوليمبيا بيج رامي الثاني، ومعها صورة زوجته الأولى، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”.

حيث علقت رضوى الشربيني الشربيني على الصورة، قائلة: “يعنى بدل ما يكافئها انها استحملت ظروفه الصعبه لحد ما وصل راح أتجوز عليها!”، جدير بالذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني لا تفوت أي فرصة، لتناصر المرأة، وتدافع عن حقوقها.

وقد تصدر اسم “بيج رامي” الفائز بالمركز الأول في بطولة “مستر أولمبيا 2021” محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية فور انتشار صور زفافه الثاني، وأثيرت حالة من الجدل الواسعة حول الزفاف، خاصة أنه قد تم في سرية تامة وبدون الزوجة الأولى.

حيث انتشرت صور من حفل زفاف “بيج رامي” وسط عدد بسيط من الحضور، وانفسم رواد السوشيال ميديا بين مؤيد للزفاف ومعارض ومنتقد.

ومن جانبه، أكد شقيق بطل مستر أولمبيا “بيج رامي” محمد السباعي، صحة زواج شقيقه من زوجة جديدة، وأن الصور المتداولة لست من عمل فني جديد يشارك فيه البطل كما يردد البعض، مشيرا إلى أن الزوجة الثانية من مدينة الإسكندرية وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق في عروس البحر الأبيض المتوسط، مردفا أن الأسرة لم تحضر حفل الزفاف.

وأضاف شقيق “بيج رامي” أن بطل مستر أولمبيا قد أخبر الأسرة برغبته في الارتباط من زوجته الثانية، مؤكدا أنهم جميعا رفضوا أن تتم الزيجة الثانية، مؤكدا أن شقيقه له أسبابه الخاصة التي يحتفظ بها لنفسه، مختتما أنه قرر الارتباط على سنة الله ورسوله ولم يفعل شي محرم.

الشربيني.jpg 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى