ثقافة و فنسلايد

تغريدة غريبة للاعلامية رضوى الشربيني تثير الجدل.. ومتابعة: لقيت صورة ليكي في المقابر “فيديو”

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أثارت تغريدة كتبتها الاعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج “هي وبس”، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل “تويتر” حالة من الجدل والتساؤول بين الكثير من متابعيها.

حيث كتبت رضوى في تغريدتها: ” لا حسد إيه بلاش جهل..إحنا معمولنا أعمال ”

وقد أثارت التغريدة الجدل بين متابعيها متسائلين حول ما تقصده رضوى من وراء هذه الكلمات، فيما تفاعل عدد كبير من المتابعين معها بالتعليق بمواقف حقيقية عن أعمال السحر..

وكانت المفاجأة في رد أحد المتابعات التي كتبت:

” عمل مغربي، يلا نستعمل الملح لفك الأعمال يا ست رضوى، عليكي وعلى الملح، الاثنين حقيقة للأسف في الوطن العربي والحسد والغيرة ممكن يدخلوا صحابهم النار ببساطة نسأل الله السلامة، فعلا أنا لقيت صورة ليكي في المقابر ملزوقة على عروسة ومكتوب عليها كلام مش مفهوم، ربنا يحافظ عليكي ويبعد عنك الشر، ياما ناس ماتت بسبب الحسد، بلاش جهل الحسد مذكور في القرآن الكريم ”

وعلى الرغم من أن رضوى الشربيني كانت قد تناولت من قبل موضوع الحسد والعين وكيفية التخلص منه، في برنامجها المذاع على قناة سي بي سي سفرة.

حيث استضافت حنان زينال خبيرة العلاج بالطاقة، وطرحت عليها سؤالًا: الحقيقة أن كل البيوت بيأمنوا بالحسد وأنه مذكور في القرآن ولا مفر منه، لكن إزاي نعرف إننا محسودين..

لترد عليها قائلة: أول حاجة لازم نحطها في دماغنا إن لو اجتمع الإنس والجن لن يضروك إلا بإذن الله ولن ينفعوك إلا إذ أذن الله، الحسد أحسه إزاي أن أنا مشتت ذهني ونفسي تقيل وفي نغزة في بطني بدون أسباب وده يبقى اسمه عين..

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى