أخبار الشرقية

اختطاف رجل أعمال على يد مسلحين بـ «الشرقية»

اختطاف رجل أعمال على يد مسلحين بالشرقية

كتب | سامح المصري

 تقدمت أسرة رجل الأعمال «أيمن حمدي» بتحرير محضر بمركز شرطة ميت غمر يفيد بـ اختطافه على يد مسلحين، أثناء المرور بطريق «ميت غمر – الزقازيق» أمام قرية دنديط ، وذلك أثناء العودة من مدينة ميت غمر مستقلََا سيارته ماركة «سوبارو xv».

وقال «تامر أيمن» نجل رجل الأعمال المختطف أنه تلقى مكالمة تليفونية من والده ليخبره فيها بأن سيارة تتبعه بشكل غير طبيعي على الطريق ، وخلال المكالمة أكد والده أن السيارة قطعت عليه الطريق وخرج منها شخصان مسلحان وانقطع الاتصال به تماما منذ الساعات الأولى من صباح أمس وحتى الآن .

 وأضاف  «تامر » أنه تم تحرير المحضر يحمل رقم 162 لسنة 2018 إداري مركز ميت غمر مؤكدا أن آخر اتصال مع والده تزامن مع واقعة الاختطاف، فيما قرر اللواء «أيمن الملاح» مدير أمن ميت غمر، بتشكيل فريق بحث من فرع البحث الجنائي بقيادة العقيد محمد الخولانى رئيس فرع البحث والمقدم تامر رضا وكيل فرع البحث ورئيس مباحث مركز ميت غمر المقدم محمد الحسيني لكشف غموض واقعة الاختطاف.

واستكمل محامى رجل الأعمال المتغيب أنه تم تفريغ بعض الكاميرات على الطريق وظهرت السيارة في اتجاه طريق ميت غمر الزقازيق وجار تفريغ باقي الكاميرات وإجراء التحريات والبحث.

هذا وتناشد أسرة المتغيب الأجهزة الأمنية في سرعة العثور عليه ، ومن لديه أي معلومات تفيد في الوصول إليه من المواطنين، أن يبادر بالاتصال بالشرطة أو يدلي بها لأسرته بمدينة الزقازيق .

تابع أيضا:

العثور على حمير مذبوحة بالزقازيق

برنامج أطفال بلا مأوى يعلن عن فرص عمل جديدة بمحافظة الشرقية

«القمامة» عنوان مدخل قرية «النواب» بأبوحماد

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى