علوم و تكنولوجياسلايد

تغيير باسورد الراوتر فودافون 2022.. خطوات سهلة وبسيطة بالصور على صفحة 192.168.1.1

تغيير باسورد الراوتر فودافون 2022.. خطوات سهلة وبسيطة بالصور على صفحة 192.168.1.1
تغيير باسورد الراوتر فودافون 2022.. خطوات سهلة وبسيطة بالصور على صفحة 192.168.1.1

تغيير باسورد الراوتر فودافون 2022.. أصبح الانترنت من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية، سواء لظروف العمل أو الدراسة أو غيرها من الأسباب المختلفة، التي تجعلنا في حاجة مستمرة للانترنت، وننزعج بشكل كبير جدًا عند قطع خدمة الانترنت.

وفي ظل عدم القدرة على الاستغناء عن الانترنت، يبحث عدد كبير جدًا من مستخدمي الانترنت عن الطرق التي يمكن من خلالها حماية شبكة الواي فاي من اخترافها من قبل أي شخص غريب، وكذلك الحفاظ على استقرار سرعة الانترنت.

ويواجه الكثير من الأشخاص من عملاء شركة فودافون، مشكلة نفاذ الباقة خلال وقت بسيط، لذلك نقدم لكم في السطور التالية كيفية تغيير باسورد راوتر فودافون، لحماية الانترنت الخاص بك من السرقة، واستهلاك الميجات من قبل الغرباء.

تغيير باسورد الراوتر فودافون 2022.. خطوات سهلة وبسيطة بالصور على صفحة 192.168.1.1
تغيير باسورد الراوتر فودافون 2022.. خطوات سهلة وبسيطة بالصور على صفحة 192.168.1.1

192.168.1.1تسجيل الدخول vodafone

تغيير باسورد الراوتر فودافون 2022.. ولتغيير باسورد الواي فاي لراوتر فودافون، يجب علينا في البداية الدخول على صفحة إعدادت الراوتر على 192.168.1.1، وذلك من خلال خطوات بسيطة وسهلة، وهي:

  1. يجب في البداية توصيل جهازك بالراوتر من خلال سلك الانترنت أو من خلال الواي فاي.
  2. قم بعد ذلك بكتابة 192.168.1.1 في خانة البحث على متصفح البحث الخاص بك، والضغط على كلمة Enter في لوحة المفاتيح.
  3. سوف ينقلك المتصفح بعد ذلك إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بإعدادت خدمة فودافون adsl.
  4. ثم يطلب منك تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر، وهي كلمة admin في الخانتين أو vodafone في الخانتين، وفي حالة كانت الكلمتين خطأ ستجد اسم المستخدم وكلمة السر في ظهر الراوتر الخاص بك، مع مراعاة أن تكون كل الحروف صغيرة.
  5. إذا واجهتك مشكلة في الدخول بعد تجربة كلمة admin و vodafone والمكتوب في ظهر الراوتر، قم بعمل reset للراوتر لإعادة ضبط الراوتر، والعودة للاعدادات المصنع، أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لحل المشكلة.

كيفية تغيير باسورد راوتر فودافون hg531

  • بعد الدخول الدخول إلى صفحة الراوتر من خلال كتابة 192.168.1.1 في خانة البحث بالمتصفح الخاص بك “من خلال الاتصال بالانترت من راوتر شركة فودافون من خلال الواي فاي أو السلك” ثم الضغط على كلمة enter في الكايبورد الخاص بك.
  • ستجد نفسك قد دخلت على صفحة راوتر شركة فودافون، وتظهر أمامك خانتين الأولى لاسم المستخدم أو username، والخانة الثانية كلمة السر أو password.
  • قم بتسجيل كلمة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانتين كما سبق وذكرنا في السطور السابقة، مع مراعاة أن تكون الحروف في الحالتين صغيرة، ثم اضغط على أيقونة log in.
تغيير باسورد الراوتر فودافون
تغيير باسورد الراوتر فودافون
  • سيتم نقلك بعد ذلك إلى داخل راوتر فودافون، ومن هذه الصفحة يمكنك تغيير الباسورد من خلال الضغط على Basic على يسار الصفحة، وبعد اختيار كلمة Wlan.
  • تظهر لك بعد ذلك صفحة تغيير باسورد الواي فاي، وفي خانة Password أمامك الآن قم بكتابة الرقم الجديد.
  • بعد ذلك قم بالضغط Submit لحفظ كلمة السر Password الجديدة.
تغيير باسورد الراوتر فودافون
تغيير باسورد الراوتر فودافون
  • وحاليا وبعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة بنجاح، يكون قد تم تغيير الباسورد، وتحتاج للاتصال بالشبكة مجددا بالباسورد الجديد.

تغيير باسورد راوتر فودافون hg530

تغيير باسورد الراوتر فودافون 2022 .. ونقدم لكم في السطور التالية كيفية تغيير باسورد راوتر فودافون من نوع hg530 بخكوات سهلة وبسيطة جدًا، وهي كالتالي:

  • قم بالدخول إلى صفحة الراوتر من خلال كتابة 192.168.1.1 في خانة البحث في المتصفح الخاص بك، ثم إضغط على Enter الموجودة في لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك.
  • سوف ينقلك المتصفح بعد ذلك لداخل صفحة الراوتر، وتظهر أمامك خانة username و password، وحاليا أدخل كلمة admin في الخانتين ، ثم الضغط علي زر login .
  • حاليا تم بنجاح تسجيل الدخول على صفحة راوتر فودافون adsl، والخطوة التالية هي تغيير باسورد الواي فاي.
  • في الشريط الأيسر بالصفحة قم باختيار كلمة Basic ثم بعد ذلك اختر كلمة Wireless Lan.
  • حاليا قم بإدخال كلمة السر الجديدة للواي فاي في خانة Key، ولتأكيد العملية قم بالضغط على كلمة Submit بالأسفل.
  • وبعد إتمام الخطوات السابقة يكون قد تم تغيير باسورد واي فاي راوتر فودافون بنجاح ويمكنك الاتصال بالشبكة من خلال تسجيل الباسورد الجديد.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم طريقة الدخول على صفحة راوتر فودافون وتغيير كلمة السر لواي فاي راوتر فودافون سواء كان الراوتر hg531 أو الراوتر hg530، ونشكركم لمتابعة موقع الشرقية توداي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى