أخبار الشرقيةسلايد

تفاصيل استشهاد النقيب محمدي رجب هزع ابن محافظة الشرقية

النقيب محمدي رجب هزع
استشهاد النقيب محمدي رجب هزع ابن محافظة الشرقية

كتب | سامح المصري

أعلنت مديرية أمن قنا استشهاد النقيب « محمدي رجب هزع »، وإصابة ضابط آخر ومجند، ذلك فى تبادل لإطلاق النار بين قوة الأمن وخارجين على القانون، فى حملة أمنية على قرية« حمرا دوم » التابعه لمركز نجع حمادى شمال محافظة قنا.

تفاصيل استشهاد النقيب محمدي رجب هزع ابن محافظة الشرقية

وأفاد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، أن تبادل إطلاق نيران مع خارجين على القانون فى حملة أمنية على إحدى البؤر الإجرامية بقرية «حمرا دوم»، التابعه لمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا، مما أسفر عن استشهاد النقيب محمدي رجب هزع ، وإصابة النقيب أدهم يوسف والمجند محمد عصمت.

يذكر أن الشهيد «محمدي هزع » من أبناء مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وقال أحد أقاربه أنه من المقرر الصلاة عليه، وتشييعه إلى مثواه الأخير في جنازة عسكرية غدًا من المسجد الكبير بمنطقة قناطر التسعة بمدينة الزقازيق .

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، على أنه فى إطار الحملات الأمنية التى تشنها أجهزة وزارة الداخلية، لاستهداف العناصر الإجرامية والخارجين على القانون بكافة المحافظات، وأثناء قيام حملة أمنية صباح اليوم الثلاثاء باستهداف بعض العناصر الإجرامية بالمنطقة الجبلية المتاخمة لقرية أبو حزام بمركز نجع حمادى بمديرية أمن قنا بادرت بعض العناصر بإطلاق النيران تجاه القوات التى بادلتهم إطلاق النيران.

وأوضحت الداخلية، فى بيانها، أن الحادث أسفر عن مصرع أحد العناصر الإجرامية يدعى «صابر.م » وضبط بحوزته ،رشاش نصف بوصه – 100 طلقة من ذات العيار – طلقة  أر. بى. جى  – 246 طلقة لرشاش جرينوف، وأسفر التعامل عن استشهاد الملازم أول محمدى رجب هزع من قوة قطاع الأمن المركزى بقنا وإصابة آخر ومجند، وتم الدفع بتعزيزات أمنية لتمشيط المنطقة محل الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وشهدت المناطق الجبلية بأبو حزام اشتباكات ومواجهات بالرصاص بين قوات الشرطة وخارجين عن القانون، فى إطار المداهمات الأمنية التى تشنها وزارة الداخلية، لتفكيك كافة البؤر الاجرامية على مستوى الجمهورية، هذا وتواصل أجهزة الأمن تفكيك كافة البؤر الإجرامية، وملاحقة كافة صور الخروج عن القانون، بناءً على توجيهات من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وبقيادة اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى