أخبار الشرقية

تفاصيل الإعلان الثاني عشر للاسكان الاجتماعي في الشرقية

شقق الاسكان
شقق الاسكان

كتب | أحمد الدويري

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، شقق الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي جاهزة للتسليم 3 غرف وصالة – بمساحة تصل إلى 90 مترا.

الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي

وننشر خريطة بأماكن الطرح وهى بمحافظات الشرقية – الإسكندرية – الدقهلية – الإسماعيلية – كفر الشيخ – المنوفية – البحيرة – الغربية  وتفاصيلها كالتالي:

– بمدينة برج العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية.

– مناطق «القنطرة شرق – فايد – القصاصين أم عزام – التل الكبير العهدة – الرياح “القنطرة غرب” – أبوخليفة “القنطرة غرب” – البياضة»، بمحافظة الإسماعيلية.

– مناطق «القرين – أبوكبير – أولاد صقر»، بمحافظة الشرقية.

– «بني عبيد – المنزلة – بلقاس – نبروه»، بمحافظة الدقهلية.

– مركز السادات – قويسنا – أشمون – منوف – تلا، بمحافظة المنوفية.

– «مطوبس – فوه – قلين – الحامول – الرياض»، بمحافظة كفر الشيخ.

– «بسيون – سمنود – زفتي – كفر الزيات – المحلة»، بمحافظة الغربية.

– «الرحمانية – مركز بدر – وادي النطرون»، بمحافظة البحيرة.

الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعى

ويبدأ سداد مقدم جدية حجز الوحدة السكنية، وتسجيل بيانات الحجز، ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على الموقع الإلكتروني للصندوق خلال الفترة من يوم الأحد 3 نوفمبر 2019 حتى 10 من نفس الشهر.

وذلك للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، بشرط تقديم المستند الدال على درجة الإعاقة من المجالس الطبية المتخصصة، أو من اللجنة الطبية العامة الحكومية المعتمدة التابعة لمحافظة المواطن، على أن يكون مستند الإعاقة حديثًا صادرًا في عام 2019، عند سداد مُقدم جدية الحجز لدى أي مكتب بريد مميكن، مع ضرورة إرفاقه ضمن المستندات الأساسية المرفوعة للحجز على الموقع الإلكترونى للمشروع، وخلال الفترة من 11 نوفمبر 2019 حتى 12 ديسمبر 2019 ، لجميع المواطنين متضمنين ذوي الإعاقة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى