أخبار مصرسلايد

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة

تفاصيل طقس الثلاثاء
تفاصيل طقس الثلاثاء

تفاصيل طقس الثلاثاء.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء وقالت أنه من المتوقع أن يكون طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس الثلاثاء

حيث يسود طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وتستمر على هذا المعدل خلال اليومين المقبلين.

وأضافت الهيئة، أن أبرز الظواهر المتوقع حدوثها عبارة عن نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، ما يقلل من الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة ليلا.

شاهد أيضًا: ليس التكييف.. شركة الكهرباء تكشف السبب الرئيسي في ارتفاع الفواتير

وتابعت الهيئة: “يوجد شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية”.

وأكدت الهيئة: من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة 36 درجة فيما تصل الحرارة المحسوسة لـ38 درجة، والسواحل الشمالية 31 درجة، وتكون المحسوسة 33 درجة، فيما يسجل جنوب الصعيد 40 إلى 41 درجة والحرارة المحسوسة تصل لـ43 درجة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى