أخبار العالم

تفاصيل لحظة اكتشاف جريمة ذبح أسرة بكفر الشيخ

كفر الشيخ

 

تحولت جريمة قتل ذبح طبيبة تحاليل وأطفالها الثلاثة إلى أحاديث متداولة بين الأهالي عن الجريمة والمجهول الذي ارتكبها وبشاعة ما شاهده ذويها بذبح المجني عليهم أمام أعينهم.

اللي شوفته كان منظر بشع الدكتورة بنت عمتي وأطفالها الثلاثة مذبوحين.. حسبي الله ونعم الوكيل.. ربنا يحرق اللي حرق قلب أسرة المجني عليهم، كلمات قالها عمرو وهبة راضي، ابن خال المجني عليها طبيبة التحاليل المذبوحة وأطفالها داخل شقتهم بالمنطقة المذكورة، ليروي تفاصيل ما رآه لحظة اكتشاف الجريمة.

يروي عمرو عندما سمع أصوات صراخ تصدر من برج عمر بن الخطاب الذي تسكن فيه ابنة عمته المجني عليها، أثناء جلوسه في محله الخاص، توجه إلى البرج فرأى عمته والدة المجني عليها تقول له: ا«لحق أختك فوق مقتولة هي وعيالها».

وأضاف عمرو أنه صعد للطابق الخامس حيث مكان شقة ابنة عمته المجني عليها طبيبة التحاليل الدكتورة منى فتحي السجيني، مذبوحة في شقتها وكذا أطفالها الثلاث مذبوحين عبدالله، 10 سنوات، وعمر، 7 سنوات، وليلى، 4 سنوات، واصفًا ما رآه بأبشع ما رأت عيناه طيلة حياته.

كشف غموض ذبح طبيبة وأطفالها الثلاثة بكفر الشيخ

كشفت مباحث محافظة كفرالشيخ لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد تم العثور علي جثثهم مذبوحين داخل شقتهم في جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد.

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور علي أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل علي الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الامن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وـولاده في ليلة رأس السنة.

تم القبض علي الزوج الذي قام بتمثيل الحادث فجرا ، وتمت إحالته الي النيابة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضًا:

أول جريمة تهز الرأي العام في 2019 .. غموض حول ذبح طبيبة وأولادها الثلاثة بكفر الشيخ

أول تعليق من والدة طبيبة كفر الشيخ المذبوحة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى