أخبار العالم

تفاصيل محاولة اغتيال لواء شرطة بالدقهلية

اغتيال

استهدف 3 ملثمين على دراجة نارية سيارة لواء شرطة بمديرية أمن الدقهلية أثناء توجهه لمنزله بعد انتهاء خدمته وأنقذته العناية الإلهية بعد انحراف السائق أثناء إطلاق الرصاص.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا يفيد استهداف 3 ملثمين على موتوسيكل بوكس شرطة يقل اللواء ضياء عطية، من قوة مديرية أمن الدقهلية وأطلقوا عليه عدة رصاصات من سلاح آلي، ولكن لم ينجم أي إصابات عن الواقعة والتى تسببت في حدوث تلفيات بالسياة وفروا هاربين عقب الواقعة.

انتقل مدير الأمن واللواء أحمد خيري، مدير المباحث، والعميد محمد شرباش، رئيس البحث الجنائي، وعدد من قيادات الأمن لمكان الواقعة.

وتبين أن 3 ملثمين يستقلون موتوسيكل أحمر اللون واحدهما يحمل سلاح آلي استهدفوا بوكس الشرطة الذي اعتاد اللواء ضياء عطية، من قوة كوول تأمين جامعة المنصورة، العودة به لمنزله وأنهم استهدفوه خلال خط سير عودته لشقته الكائنة أمام مدرسة الزراعة بطلخا وأطلقوا عليه النيران ولكن سائق البوكس انحرف بالسيارة واصابت الرصاصات البوكس فقط وفر الجناة هاربين.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى