أخبار الشرقيةسلايد

النمل يأكل وجه طفل حديث الولادة عٌثر عليه أمام مسجد بالشرقية

النمل يأكل وجه طفل حديث الولادة عٌثر عليه أمام مسجد بالشرقيةالنمل يأكل وجه طفل حديث الولادة عٌثر عليه أمام مسجد بالشرقية .. بدأت أحداث الواقعة عندما عثر أحد الأشخاص بمدينة الحسينية على طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد ويصرخ متألمًا من شدة البرد ومن لدغات النمل، وقد قام الأهالي على الفور بإبلاغ الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من المباحث الجنائية بالشرقية يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة الحسينية بعثور أحد الأشخاص على طفل حديث الولادة قد تم إلقاؤه بجوار مسجد أبو عطوان بمدينة الحسينية.

النمل يأكل وجه طفل حديث الولادة 

وقد أفاد المبلغ في المحضر أنه أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر بمسجد أبو عطوان فوجئ بطفل حديث الولادة ملقى بجوار المسجد، مؤكدًا أنه وجد الطفل وهو يبكي بشدة ويتألم من البرد ومن لدغات النمل التي تظهر بشكل واضح على وجهه ورقبته.

مشيرًا أنه قام على الفور هو وعدد من الأهالي بإبلاغ الشرطة التي بدورها حررت محضرًا بالواقعة، وقد تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الطفل لمستشفى الحسينية المركزي لتلقى العلاج اللازم والاطمئنان على حالته الصحية.

 

النمل يأكل وجه طفل حديث الولادة عٌثر عليه أمام مسجد بالشرقية

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى