ثقافة و فن

تفاصيل مصادرة أموال شعبان عبد الرحيم واحتجازه في مطار تونس

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

 

كتب | أحمد الدويري

تعرض الفنان «شعبان عبد الرحيم» لأزمة في مطار قرطاج الدولي بتونس في رحلة عودته من العاصمة التونسية بعدما أحيا حفلين غنائيين في منطقة الحمراء.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج مانشيت مع المذيع جابر القرموطي أوضح شعبان عبد الرحيم أنه تم مصادرة مبلغ 7 آلاف دولار ونصف منه وفرقته الموسيقية من قبل الشرطة في المطار.

وقال الفنان أن المبالغ المالية كانت موزعة بينه وبين فرقته الموسيقية حيث كان بحوزة كل منهم نحو 2000 دولار، بالإضافة إلى مبلغ مالي كان بحوزته بالأساس ويبلغ 4 آلاف دولار.

وبناء عليه فقد تم احتجاز الفنان في المطار وتحرير محضر له من قبل الشرطة، على اعتبار أنه مسؤول عن الأموال التي بحوزة فرقته الموسيقية ويبلغ عددهم 4 أشخاص، نظرا لأنه قائد الفرقة.

وأشار عبد الرحيم إلى أنه طبق القانون الذي ينص على أن كل شخص لا يسمح له بحمل أكثر من 2000 دولار وهذا ما حدث، وأنه كان يحمل عقدا من المكان الذي أحيا به الحفلين يفيد حصوله على تلك الأموال.

مضيفا أنه استطاع الاحتفاظ بالـ3 آلاف دولار التي كانت بحوزته من البداية ولكن ضابط الشرطة تعنت في المطار واستولى على أموال الحفل.

 

مداخلة شعبان عبد الرحيم

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى