ثقافة و فنسلايد

فنانة لبنانية تعلن زواجها من الراحل شعبان عبد الرحيم وتطالب بميراثها.. فمن هي؟؟ “صور”

عبد الرحيم

أثارت الفنانة اللبنانية منار حمزة حالة من الجدل الواسع، بعد إعلان زواجها من المطرب الشعبي والفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.

حيث ظهرت منار حمزة في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وطالبت بحقها في ميراث شعبان عبد الرحيم، موجهة كلامها لـ “عصام” نجل الراحل قائلة: “عصان أنا كتير بحبك انت واخواتك، انتم ولاد شعبان عبدالرحيم ولاد الشخص اللي هو هرم من أهرمات مصر،  ساعدني كتير في كل مراحل حياتي”.

واستكملت: “أنا بقول الله يرحمك يا شعبان اللي خلف ما مات، بس موضوع الورث والفيلا نتركه بالقانون، نتركه بيد المحامي يكون أفضل، وانتم في النهاية أخواتي وأهلي وأنا ما أخد شي غصب عنكم” وقالت أنها قادمة إلى مصر قريبا لمقابلة نجل الراحل.

ووفقا لموقع الوطن، كشف الشاعر الغنائي إسلام خليل، الصديق المقرب من المطرب الشعبي الراحل، عن تفاصيل علاقة شعبان بالفنانة اللبنانية، قائلا: إن منار حمزة تعرفت على الراحل منذ عدة سنوات.

وأضاف: “كانت بتجي الاستديو عندنا كتير مع واحد اسمه سام، غالبا كان مدير أعمالها أو قريبها، وكانت تتقرب من الفنان ليتبناها فنيا، وهو ما حدث بالفعل”.

وقد رحل عن عالمنا الفنان شعبان عبد الرحيم خلال شهر ديسمبر الماضي، في مستشفى المعادي العسكري عن 62 سنة.

حمزة وشعبولا 1 حمزة وشعبولا 2 حمزة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى