أخبار الرياضة

تفاصيل معركة جديدة بين صلاح واتحاد الكرة

معركة جديدة بين صلاح واتحاد الكرة
معركة جديدة بين صلاح واتحاد الكرة

معركة جديدة بين صلاح واتحاد الكرة.. يسعى مسئولو اتحاد الكرة لاستغلال شعبية النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، وإطلاق اسمه على مشروع جديد يتضمن إنشاء مجموعة من أكاديميات كرة القدم، تحت إشراف رجال الاتحاد، وبالتعاون مع أعضاء الجمعية العمومية.

معركة جديدة بين صلاح واتحاد الكرة.. ويعد هذا المشروع، الذي يستهدف من خلاله رجال «الجبلاية» تحقيق مكاسب مادية وفائض في ميزانية الاتحاد، «تحايلا» جديدا من قبل مسئولي الاتحاد في استغلال اسم اللاعب، الذي اعترض مؤخرا على استغلال اسمه وصورته على طائرة المنتخب.

ويتخوف رئيس الاتحاد، هاني أبوريدة، ومسئولو الاتحاد، من الدخول في صدام جديد مع «صلاح»، الذي سبق أن حذر «الجبلاية» من استغلال اسمه، وينتظر عودة اللاعب للقاهرة للانتظام في معسكر المنتخب الوطني لمناقشته في مشروع الاتحاد الجديد والحصول على موافقة رسمية منعًا لأزمة جديدة مع نجم مصر الأول.

في سياق قريب، تتجه شركة «بريزنتيشن»، الراعي الرسمي لاتحاد، الكرة لفرض رسوم ضخمة على جميع أكاديميات كرة القدم التي تم إشهارها مؤخرا، في غفلة من جانب رجال «الجبلاية».

وكشفت تقارير من داخل اتحاد الكرة أن الاتحاد حصر كل الأكاديميات الخاصة لمخاطبتها ومطالبتها بتراخيص إشهار مقابل 800 جنيه شهريا، حتى يتم تعويض الخسائر التي تكبدتها الشركة نظير رعاية الدوري المصري الذي لم يشهد أي منافسة هذا الموسم بحسم الأهلي للقب بسهولة، بالإضافة إلى غياب الجماهير.

وأشارت التقارير أن هناك دراسة مبدئية تؤكد إمكانية تحصيل ما يقرب من 40 مليون جنيه شهرياً من الأكاديميات الخاصة، بالإضافة للأكاديميات التابعة للأندية ومراكز الشباب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى