أخبار الشرقية

تفاصيل مقتل طالب على يد زميله بجامعة الزقازيق 

المجنى عليه

كتب | سامح المصرى

لفظ طالب بجامعة الزقازيق أنفاسه الأخيرة بالمستشفى العام بالزقازيق، وذلك بعد تدخل الأطباء لإنقاذ حياته، عقب تلقيه طعنه بسلاح ابيض  في الصدر،من قبل طالب آخر بجامعة الزقازيق صباح أمس  .

هذا وتم بلاغ يفيد بوصول ” محمد رضا السيد جادوا ” ،  طالب بكلية تكنلوجيا التنمية بجامعة الزقازيق ،  ومقيم بكفر الحمام مركز الزقازيق ، وذلك إلى مستشفى الزقازيق العام، مصابا بطعنة نافذة بالصدر .

وقال محمد الشافعى صديق المجني عليه ، أنه حدثه مشاجرة  بين المتوفى وطالب آخر ، قام الأخير بطعنه بسلاح ابيض، وتم نقله على أثر ذلك إلى مستشفى الجامعة، وبعد تدخل الأطباء لإنقاذ حياته، لفظ “محمد” أنفاسه الأخيرة  بالمستشفى ، وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بقرية كفر الحمام .

وأضاف “الشافعي ” أن الحدث كان صباح الأمس، و لم يلتفت إليه أحد من أفراد الأمن نظراً لتواجد مظاهرة بالتزامن مع وقت الحادثة التى راح ضحيتها محمد، بسبب النزيف فتره طويلة دون التدخل لإسعافه  ” ذلك على حد قوله ” .

و تبين من التحقيقات التي أشرف عليها الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم الزقازيق، وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه، وبين ” خالد .ح .ي ” طالب بالفرقة الثالثة بكلية التكنولوجيا، ومقيم بمحافظة الجيزة، بعد وصلة مزاح بينهما، قام علي أثرها “خالد ” بقتله بساحة كلية التكنولوجيا والتنمية.

هذا وقد تمكن أمن الجامعة، من ضبط المتهم، وتسليمه للشرطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم يحمل رقم ”  18221″ جنح قسم ثاني الزقازيق، وجارى التحقيق فى الواقعة .

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى