أخبار الشرقيةسلايدمجلس النواب

تفاصيل لقاء نائبة فاقوس بوزير النقل

تفاصيل لقاء نائبة فاقوس بوزير النقل

كتبت | شهندة برهام

قالت النائبة «نوسيلة أبو العمرو» عضو مجلس الشعب عن مركز فاقوس ، أنها التقت بوزير النقل الدكتور «جلال السعيد» والمهندس «مدحت شوشة» رئيس هيئة السكك الحديدية ، لمناقشة شبكة طرق فاقوس والتي يشتكي منها الأهالي بشكل دائم ، إضافة الي ما تسببه من حوادث وإزدحام مروري.

وتقول «أبو العمرو» في تصريح خاص لـ «الشرقية توداي» ، أن هذا اللقاء الثاني مع وزير النقل لبحث مشكلة الطرق ، فقد عرضت عليه مشروع إنشاء طريق دائري خارج المدينة ، فلابد أن يكون هناك طريق بديل بسبب الزحام داخل المدينة مثلما بمركزي أبو كبير  و ههيا.

وأضافت «عرضنا مشكلة مزلقان الصالحية وتأخير افتتاحه حتي الآن وتوصلنا إلى أنه سيتم فتح المزلقان والإنتهاء منه وتسليمه بعد 90 يوم من الآن».

وأشارت «أبوالعمرو» إلى أنها عرضت على الوزير أيضُا مشكلة مزلقان وسط البلد وإعادة فتحه ، ولكن كان الرد أن مجلس المدينة هو من طلب إغلاقة وممنوع فتحه ﻷنه قريب من مزلقان آخر ، وناقشت معه فتح بعض المزلقانات العشوائية في قرية إكياد وأباظة بشكل رسمي لتجنب الحوادث ، وسيتم دراسة الموضوع والتأكد من إمكانية فتحهم أو إغلاقهم وسيكون هناك تطوير لشبكة الطرق والسكك الحديد قريبًا.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى