أخبار مصرسلايد

“الجثث تفحمت”.. تفاصيل تفحم 20 شخصًا نتيجة حادث بشع وأسرهم تفشل في التعرف عليهم

تفحم 20 شخصًا نتيجة حادث
تفحم 20 شخصًا نتيجة حادث

تفحم 20 شخصًا نتيجة حادث.. قال أهالي ضحايا أتوبيس أسيوط الذي تفحم من أبناء قرية المعنا، إنهم فشلوا في التعرف على جثث أقاربهم بسبب تفحمها، باستثناء جثة وحيدة توفيت داخل المستشفى بعد نقلها متأثرة بإصابتها.

تفحم 20 شخصًا نتيجة حادث

ووفقًا لموقع “الوطن” قال أحمد المعناوي، أحد أقارب الضحايا من أبناء قرية المعنا، إنه انتقلت أسر الضحايا من القرية إلى أسيوط بعدما علموا بالخبر.

حيث توفى 6 أشخاص من بينهم 3 أشقاء، وعندما وصلوا لمشرحة المستشفى للتعرف على الجثث كان المنظر بشع ولا توجد ملامح بعد تفحم الجثث بالكامل، موضحاً أنهم ينتظرون الطب الشرعي لتقرير مصيرها وغالبا سيكون تحليل dna  للتعرف على الضحايا.

جدير بالذكر أنه حدث تصادم بين سيارة نقل بأتوبيس لنقل الركاب بالقرب من محافظة أسيوط على الطريق الصحراوي الغربي، وخيمت حالة من الحزن بين أهالي قرية «المعنا»، بمركز قنا، بعد مصرع  6 أشخاص من أبناء القرية ضمن هذا الحادث.

شاهد أيضًا: والدة العريس ذهبت لحفل زفاف ابنها فاكتشفت أن العروس هي ابنتها المفقودة منذ 20 عاما

وكان الضحايا استقلوا الأتوبيس من قنا، مساء أمس، لحضور واجب عزاء في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، ولكن قدرهم أن يلفظوا أنفاسهم الأخيرة داخل الأتوبيس،والضحايا هم: “خالد عبد السميع، سمية عبد السميع، رشا عبد السميع، رمضان عبد السلام، رمضان الدقينى، أيمن النوبى”.

حيث اشتعلت النيران فى الأتوبيس، ما أدي لتفحم جثامين الركاب، أمام الكيلو 103 بطريق “أسيوط – البحر الأحمر”.

وأعلنت وزارة الصحة في بيان رسمي، ارتفاع عدد ضحايا الحادث إلى 20 حالة، وتم التحفظ على جثة بمشرحة مستشفى أسيوط الجديدة، بينما تم نقل باقي الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى