أخبار الرياضة

تقارير إسبانية: محمد صلاح يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد

ليفربول

نشرت الصحف الإسبانية تقارير إعلامية أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى توصل لإتفاق مع مسئولى ريال مدريد الإسبانى على الانضمام لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر موقع دون بالون، أن محمد صلاح توصل لإتفاق مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على إرتداء قميص الفريق الملكى بداية من الموسم المقبل، فى إنتظار إنطلاق المفاوضات الرسمية بين ناديا ريال مدريد وليفربول لإتمام الصفقة.

يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه موقع دياريو جول، أن محمد صلاح إختار القميص رقم 11 بعد توصله لإتفاق مع مسئولى ريال مدريد على الأنضمام لصفوف الفريق الملكى وهو نفس الرقم الذى يرتديه اللاعب المصرى مع ليفربول الإنجليزى وقبل ذلك مع روما الإيطالى.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول هذا الموسم، ليدخل دائرة اهتمامات أندية ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، كما سجل 38 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى