أخبار الرياضة

تقارير: كلوب يسعى للانتقام من ريال مدريد بسبب صلاح

تقارير: كلوب يسعى للانتقام من ريال مدريد بسبب صلاح
تقارير: كلوب يسعى للانتقام من ريال مدريد بسبب صلاح

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربو، يسعى للانتقام من ريال مدريد بعد سعيهم للحصول على خدمات النجم محمد صلاح خلال سوق الانتقالات المقبلة.

صلاح يقدم موسمًا رائعًا مع ليفربول حيث شارك في 44 مباراة مع الريدز أحرز خلالها 39 هدفًا في مختلف المسابقات كما ساهم في 13 تمريرة حاسمة ليكون أحد أهداف ريال مدريد في الصيف المقبل.

صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أكدت أن يورجن كلوب يريد التعاقد مع اللاعب الإسباني سوسو لاعب ميلان الإيطالي والذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يقدر بـ40 مليون يورو.

وسبق وأن لعب سوسو في صفوف ليفربول لمدة ثلاثة مواسم إلا أنه لم يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق الأول لينتقل بعدها للميلان في صفقة انتقال حر.

وأضافت الصحيفة، أن سوسو يعد هدفًا أيضًا لريال مدريد إلا أن كلوب يريد تعزيز وسط ملعب ليفربول بإعادة اللاعب الإسباني للآنفيلد مجددًا.

ويرغب كلوب في شراء خدمات صاحب الـ24 عامًا لتعويض رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو والذي انتقل لصفوف برشلونة في الميركاتو الشتوي الأخير بالإضافة إلى رحيل إيمري كان المحتمل في الصيف المقبل نظرًا لنهاية عقده بنهاية الموسم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى