أخبار العالمسلايد

تقديم موعد صرف معاشات شهر يناير

 

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

 

قررت غادة والى وزير التضامن الاجتماعى صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2016، بدءا من 3 يناير بدلا من 10 من خلال البنوك وجميع مكاتب البريد وذلك بمناسبة حلول المولد النبوى الشريف وعيد الميلاد المجيد، حيث سيتوافق اليوم الأول من يناير بيوم الجمعة “إجازة رسمية”.

وأضافت غادة والى، فى تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم.

ولفتت إلى أن جميع المعاشات الآن يتم صرفها إلكترونيًا، وأنه سيتم فتح أبواب جميع المناطق التأمينية ومنافذ الصرف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثالث من شهر يناير المقبل، مؤكدة على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدوله للتخفيف عن عبء وكاهل المواطنين .

وأوضحت وزيرة التضامن أنه يوجد ما يقرب من 90 منطقة تأمينية لدى صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بالقطاع الحكومى، تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم، مشيرة إلى أنه يتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية ويبلغ عدد المستفيدين من تلك المنافذ 3 ملايين مواطن، ويقوم باقى أصحاب المعاشات والمستفيدين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى