أخبار الجامعة

تكريم 73 طبيبًا بشريًا ماليزيًا بجامعة الزقازيق

تكريم 73 طبيبًا بشريًا ماليزيًا بجامعة الزقازيق (5)


كتب | أبانوب وجيه

نظمت اليوم جامعة الزقازيق ، حفل تخريج دفعة 2015 للطلبة الماليزيين بالبرنامج الماليزي ، بكلية الطب البشري ، وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور «عبد الحكيم نور الدين» رئيس جامعة الزقازيق.

وحضر كلاً من الدكتور «محمد راضي» وزير التعليم الماليزي والمسئول عن البرامج الماليزية بالجامعات المصرية المختلفة ، و الدكتور «خالد عبد الباري» نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، و الدكتور «يحيى زكريا» عميد كلية الطب ، و الدكتور «أشرف صابر» وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب و الدكتور «خالد بيومي» أستاذ التوليد و أمراض النساء والعقم بكلية الطب ، والمنسق العام للبرنامج الماليزي بالكلية وبمشاركة القائمين والمنظمين على البرنامج والطلاب الماليزيين بالفرق المختلفة والمكرمون من خريجي دفعة 2015 وأولياء أمورهم.

وقدم الدكتور «عبد الحكيم نور الدين» التهنئة بهذا اليوم وتحية تقدير وإعزاز لكل أب وأم ولكل من شارك فى تنظيم هذا الحفل وتخريج 73 سفيراً من جامعة الزقازيق إلى ماليزيا والعالم بدرجة طبيب متميز يستطيع أن يخدم بلده ونموذج للشعب المسلم المعتدل المتحضر والذى يمثل نموذجا للعالم العربى قادر على قيادة قاطرة التنمية.

وخلال الكلمات الإفتتاحية أعرب المتحدثون عن سعادتهم بهذا اليوم كثمرة جهدهم وتعاونهم خلال سنوات الدراسة من 2009 إلى اليوم.

تكريم 73 طبيبًا بشريًا ماليزيًا بجامعة الزقازيق (3)

تكريم 73 طبيبًا بشريًا ماليزيًا بجامعة الزقازيق (4)

 

تكريم 73 طبيبًا بشريًا ماليزيًا بجامعة الزقازيق (6)

تكريم 73 طبيبًا بشريًا ماليزيًا بجامعة الزقازيق (7)

تكريم 73 طبيبًا بشريًا ماليزيًا بجامعة الزقازيق (1)

تكريم 73 طبيبًا بشريًا ماليزيًا بجامعة الزقازيق (2)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى