أخبار الشرقية
تموين الشرقية تبدأ بتجميع بيانات أصحاب المخابز تمهيداً لتطبيق منظومة الخبز الجديدة
متابعة l احمد الدويري
صرح نائب مدير مديرية التموين بالشرقية المهندس ” محيي عبد الله ” أنه يتم الآن تجميع بيانات أصحاب المخابز بالمحافظة وذلك ليتم تطبيق نظام الخبز الجديدة.
وقال فى تصريح خاص لـ”الشرقية توداى” أن هذه المرحلة تمهيدية لبداية تطبيق منظومة الخبز ، وانه سيكون لكل صاحب مخبز حساب بنكى فى أي بنك لكى يتم حساب الفرق فى التكلفة مابين سعر الذى اشترى به المواطن ومابين السعر تم بيع صاحب المخبز به.
وأشار إلي أنه لم يتم حتي الآن تحديد موعد معين لتطبيق المنظومة فى المحافظة .
المصدر l الشرقية توداي






