أخبار الشرقية

محافظ الشرقية ووكيل وزارة الأوقاف يفتتحان مسجد بكفر صقر

محافظ الشرقية

يفتتح اليوم، الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، مسجد النور بقرية نشيط الحرابوة مركز كفر صقر محافظة الشرقية.

وقال الحاج محمد عبد العظيم، القائم على تشييد المسجد، إن تشييده تم بجهود ذاتية بلغت 2 مليون جنيه على مساحة 750 متر وتم ترخيصه برقم 106 لسنة 2009 وملحق بالمسجد دار تحفيظ قرآن وتعليم كمبيوتر للأطفال بالإضافة لدار مناسبات.

يحضر الافتتاح برفقة المحافظ الدكتور، طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية، ومحمد عبد البديع الشوادفى رئيس مركز ومدينة كفر صقر، ونوابه حكيمة غطاس، وعلى جاد رئيس وحدة الهجارسة المحلية، والمحاسب إسماعيل تركيا رئيس مركز ومدينة ههيا، وعاطف عبد المنعم الصحفى بجريدة الأهرام وليلى عليوة عضو المجلس القومى للمرأة بالشرقية، وعدد كبير من أئمة المساجد والشخصيات العامة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى