أخبار مصرسلايد

تنسيق الجامعات 2021.. رسالة هامة من التعليم العالي لطلاب المرحلة الأولى

تنسيق الجامعات 2021
تنسيق الجامعات 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الأربعاء، مد فترة التقديم لتنسيق المرحلة الأولى وتسجيل الرغبات حتى غدا الخميس الساعة السابعة مساءا، مشددة على سرعة الانتهاء من تسجيل الرغبات من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق.

تنسيق الجامعات 2021

وأكد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق،  “السيد عطا” انتظام سير إجراءات إدخال رغبات الطلاب عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجها الطلاب بضرورة كتابة تسجيل الرغبات بشكل صحيح وسليم، مشيرا إلى إتاحة امكانية التعديل على الرغبات بعد تسجيلها حتى يوم الخميس الساعة 7 مساءا.

ومن جانبه أضاف الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزارة قد فتحت أبواب معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية أمام الطلاب، لمساعدتهم في عملية تسجيل الرغبات طوال فترة التنسيق.

وشدد “عبد الغفار” على ضرورة التزام الطلاب بإرتداء الكمامات الطبية، للسماح لهم بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات، مع اتباع الإجراءات المنظمة للعمل بالمعامل.

موقع تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2021

وللدخول إلى موقع تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2021 إضغط هنـــــــا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى