توك شو
تنظيم الاتصالات يكشف كواليس قرار أسعار كروت الشحن
كتب | أحمد الدويري
قال الدكتور سيد عزوز، نائب رئيس جهاز تنظيم الاتصالات، إن سبب رفع أسعار كروت الشحن هو الوضع الاقتصادي الحالي، وما تتحمله الشركات من أعباء بسبب رفع قيمة الدولار، والمساهمة في تقديم الخدمات الجيدة للمواطنين بشكل عام.
وأوضح «عزوز»، خلال مداخلة هاتفة ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع على قناة «المحور»، أن الشركات تقدمت بطلب لرفع سعر الكروت 50% لكن الجهاز رفض طلبهم، وأنه منذ إنشاء شركات الاتصالات لم تكن هناك أي زيادة خلال الفترة السابقة، مشددا على أن حملات التفتيش تتعامل بكل قوة وحزم مع المخالفين وتقديمهم للقانون في حال المخالفة أو بيع كروت غير المحدد ثمنها.






