أخبار الشرقيةسلايد

بتكلفة 9 مليون جنيه بدء تنفيذ المرحلة الأولى لتطوير ورصف شارع عمر شاهين بالزقازيق

والشارع

 

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدء تنفيذ المرحلة الأولى لتطوير ورصف شارع عمر شاهين موقف المنصورة الممتد من كوبري العبور لمستشفى التيسير بمدينة الزقازيق بطول 1.5 كيلو وبتكلفة 9 مليون و 200 ألف جنيه ، وذلك إستكمالاً لخطة تطوير وتجميل ورصف شوارع وميادين المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

أوضح محافظ الشرقية أن أعمال التطوير تشمل إزالة الجزيرة الوسطى لتوسعة جانبي الطريق لإستيعاب حركة السيارات المارة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة حيث أنه يمثل محور مروري جديد ، وإعادة رفع كفاءة ورصف الشارع ، وأعمال تشجير ونظافة، ووضع بلدورات فاصلة ودهانها وتبليط الرصيف باستخدام بلاط الإنترلوك ورفع الأعمدة المتهالكة وإصلاحها.

اقرأ أيضًا ضبط أحد العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال بالشرقية بحوزته حشيش

شدد محافظ الشرقية على مدير مديرية الطرق بالمتابعة اليومية للمشروع وإلزام الشركة المنفذه بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء .

أكد المحافظ أن المحافظة بدأت في تطوير وتجميل ورصف الشارع إستجابة لشكوى المواطنين من ضيق الشارع نتيجة وجود الجزيرة الوسطى والتي لا تتلائم مع عرض الشارع مما يتسبب في إحداث إختناقات مرورية بالشارع ، لتقوم مديرية الطرق بإعداد خطة لتنفيذ المرحلة الأولى للتطوير ورصف الشارع بإعتماد مالي 9 مليون و 200 ألف جنيه في مدة تنفيذ تستغرق 4 شهور.

والشارع 2

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى