أخبار الشرقية

تواصل أزمة الوقود بالشرقية.. وإصابة 3 بطلقات نارية بسبب أولوية التحميل

تواصل أزمة الوقود بالشرقية

تواصل أزمة نقص السولار والبنزين تفاقمها بالشرقية، حيث تشهد محطات التموين تكدس وازدحام السيارات فى طوابير امتدت لمئات الأمتار فى انتظار التحميل، مما نتج عنها وقوع عدد من المشادات الكلامية، والتى تطورت إلى مشاجرات بسبب أولوية التحميل.

فى مركز فاقوس، أصيب ثلاثة أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب أولوية التحميل، وذكر شهود عيان أن المحطة التى تقع بطريق قرية نقيزة قام صاحبها بإطلاق أعيرة نارية لمحاولة فض مشادات كلامية والسيطرة على التزاحم بالمحطة، فتطور الأمر إلى مشاجرة مع أحد الأشخاص، وتبادل إطلاق النيران بين الطرفين، مما أسفر عن إصابة ثلاثة بطلقات نارية.

وشكا أهالى فاقوس من أن صاحب المحطة التى تم غلقها حاليا لحين انتهاء التحقيقات يمتلك ثلاثة محطات وقود بالمركز، وحاليا تم إغلاقها بسبب الحادث، حسبما أكد الأهالى، مما نتج عنه عجز شديد فى حصة المركز بعد تحويل حصة محطاته إلى أماكن أخرى.

من جانبه، قال عطية أبو العينين، مدير عام التجارة الداخلية بمديرية تموين الشرقية، إنه تم تكثيف الحملات على محطات التموين المنتشرة بأرجاء المحافظة بالتعاون مع رجال مباحث لإحكام السيطرة على تهريب أى كميات للسوق السواء، مضيفا أنه تم تحرير محضر أمس 35300 لتر سولار داخل محطة بلبيس، بعدما رفض صاحبها بيعهم لاستغلال الأزمة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى