تقارير و تحقيقات

تواصل إحتجاجات أمناء الشرطة ..انطلاق حملة لعلاج الصيادلة بالشرقية..تعرف على أبرز أحداث المحافظة خلال 24 ساعة

 

المحافظة

 

كتب | أحمد الدويري

يستعرض موقع «الشرقية توداي» أهم وأبرز الأحداث التي وقعت في محافظة الشرقية خلال الـ «24» ساعة الماضية .

 

أمناء الشرطة بالشرقية يحررون محضر لضبط الجناة المعتدين على زميلهم خلال اليوم الثانى لوقفتهم الإحتجاجية

55

واصل أمناء الشرطة بالشرقية وقفتهم الاحتجاجية داخل قسم أول الزقازيق ، لليوم الثاني على التوالي اعتراضاً على قيام بلطجية بالتعدي على زميلهم وسرقة سلاحه الميري ، ودراجتة البخارية ، وتضامن معهم عدد من أفراد المرور والنجدة.

وقد حاول القيادات التفاوض مع الأفراد علي انهاء وقفتهم ، مؤكدين أنه يوجد فريق من البحث الجنائي يكثف جهوده لضبط الجناة.

وفي إطار آخر قام الامناء بعمل محضر ضد مدير أمن الشرقية اللواء «حسن سيف» ، وحمل المحضر رقم 1616 جنح قسم أول الزقازيق لسنه 2016.

 

اعتماد 150 ألف جنيه لتطوير مدخل مدينة مشتول السوق

Snap 2016-02-08 at 22.15.59

تستمر هذه الأيام أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة مشتول السوق من ناحية المحطة إلى السنترال الرئيسي، حيث يتم عمل سور بجانب الطريق، وعمل طريق مزدوج .
وصرح الأستاذ «صديق مصيلحي» رئيس مجلس مدينة مشتول السوق بأن أعمال التتطوير تتم لإعاده الوجه الحضارى لمدخل المدينة واللمسة الجمالية مرة أخرى.
وأضاف بأن التكلفة المبدئية لتجميل مدخل ومخرج المدينة «150» ألف جنيه.

حملة لتحصين الماشية بالوحدة المحلية بالبلاشون ببلبيس‏

«أشرف عامر» رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون

شنت الوحدة المحلية بقرية البلاشون التابعة لمركز بلبيس بالتعاون مع الوحدة البيطرية بالقرية ، حملة مكبرة لتحصين الماشية ، وذلك بمقر الوحدة.

و قال «أشرف عامر» رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون ، أن الحملة بدأت فعلياً في العمل وإستقبال جميع الحالات منذ أمس بكافة القرى التابعة للوحدة، وأنها مستمرة حتى تنتهي من تحصين كافة الماشية.

وأشار «عامر» أن تكلفة التحصين عشرة جنيهات ونصف جنيه للرأس الواحدة، مؤكداً أن الحملة تأتي في إطار الحفاظ على الثروة الحيوانية وحرصًا على عدم إنتشار الأوبئة.

انطلاق حملة لعلاج الصيادلة بالشرقية بعنوان «مصر بلا فيروس سي»

نقابة الصيادلة تنظم حملة صيادلة مصر بلا فيروس سي

أعلنت نقابة الصيادلة بالشرقية برئاسة الدكتور «عصام أبو الفتوح» ، عن تنظيم حملة لعلاج الصيادلة تحت عنوان «صيادلة الشرقية بلا فيروس سي» ، في الفترة ما بين 10 إلى 16 فبراير ، بمقر النقابة بالزقازيق.

وتقام الحملة تحت رعاية وحضور اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، و بالتعاون مع مديرية الصحةبالشرقية برئاسة الدكتور «شريف مكين» وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

و يتم علاج جميع الحالات بالمجان و يقسم المصابين من الصيادلة إلى حالات بسيطة ومتوسطة وحرجة ، ويتم تحويل الحالات الحرجة للمستشفيات المتخصصة ومعهد الكبد لتلقى العلاج.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى