سلايدسياسة

توجيه هام من السيسي بشأن منظومة الخبز

أرشيفية
أرشيفية

كتبت | دينا شعبان

وجه الرئيس السيسي بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتحديث كافة جوانب منظومة المخابز وتداول الخبز على مستوى الجمهورية، بما فيها تشديد الرقابة، وتكثيف المتابعة والجولات الميدانية، بما يضمن ضبط الأداء والتسهيل على المواطنين، مع التركيز في هذا الإطار على الأماكن والفئات الأكثر احتياجاً.

وذلك خلال اجتماعه اليوم مع الدكتور «مصطفى مدبولي» رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التموينـ،، التجارة الداخلية، المالية، الداخلية، رئيس المخابرات العامة، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، ونائب وزير المالية للخزانة العامة.

وصرح «المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية» بأن الاجتماع تناول متابعة جهود الدولة لتطوير منظومة المخابز على مستوى الجمهورية، وسبل معالجة التحديات القائمة في هذا الصدد.

وأوضح «المتحدث الرسمي» أن الاجتماع شهد استعراض أبرز محاور إعادة هيكلة منظومة المخابز، وذلك بهدف تحسين جودة الخبز المنتج وإحكام الرقابة على المخابز وتفادي أية مشاكل حالية، من خلال ميكنة دورة العمل ونظام التحصيل والدفع، بالإضافة إلى رفع كفاءة العمليات اللوجستية، وكذا الاستغلال الأمثل للطاقات التخزينية المتوافرة لضمان التخزين الجيد للقمح وتقليل الفاقد .

زر الذهاب إلى الأعلى